برنامج محاسبة وإدارة شركات الإستيراد والتصدير في السودان

يمتلك السودان العديد من الموارد الطبيعية ، لذلك يعتبر الاستيراد والتصدير من أهم مجالات التجارة في السودان. لكن الشركات العاملة في هذا المجال تواجه مشكلة العثور على برنامج محاسبة مناسب يمكنهم من إدارة الحسابات معقدة المرتبطة بالمجال ، حيث تتطلب أعمال الاستيراد والتصدير العديد من العمليات المحاسبية مثل: تسجيل البضائع – النقل – مراقبة المخزون – تكلفة الشحن – سعر الدولار – النولون البحري – الجمارك – الضرائب – المعاملات المصرفية والاعتمادات وحساب حصيلة الصادر وغيرها. لتنفيذ كل هذه العمليات المعقدة ، تحتاج شركات الاستيراد والتصدير إلى إدارة صحيحة ونظام متكامل.

نحن في شركة سمافيرس قمنا بتصميم حلول برمجية متكاملة تسهل عليك إدارة محاسبة شركات الاستيراد والتصدير في السودان بكل سهولة. حيث يتحكم البرنامج في جميع العمليات المالية والإدارية والتشغيلية واللوجستية ويجعلك على اتصال دائم مع عملائك وأعمالك بسلاسة وسهولة ، لمتابعة آخر التطورات في عملك ومراقبة أداء موظفيك بسهولة ودقة واحترافية.

البرنامج مصمم بواجهة سهلة الاستخدام تناسب كل المستخدمين من دون الحاجة لمعرفة كبيرة بالمحاسبة، إلى جانب أدوات متقدمة لمساعدة الخبراء في إتمام أعمالهم باحترافية.. (نحن نعلم أن الأشخاص العاملين في قسم التصدير غالبا قد لا يكونون ملمين بالأمور الفنية البحتة).

من الممكن أيضًا التعديل والإضافة إلى البرنامج وفقًا لطلب العميل ، بالإضافة إلى حقيقة أن تكلفة البرنامج مناسبة ولا توجد مصاريف إضافية مرهقة.

نحن نعرف تعقيدات السوق السوداني جيدًا ، خصوصا في مجال الصادر ، لذلك قمنا بتصميم سمافيرس بالكامل لدعم المهام المتعلقة بحكومة السودان وأنظمة البنوك والجمارك والعملات ومعاملات الموانئ السودانية بدقة.

برنامج سمافيرس هو تحقيق لرؤيتنا لتسهيل إدارة الأعمال للشركات في السودان لتخفيف تعقيدات إدارة الأعمال لعملائنا الكرام.

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *